……….…..

>>>
























Sunday, February 19, 2023

محطات الشحن

الكفاءة [ عدل ]

تقوم المركبات الكهربائية بتحويل ما يزيد عن 59-62٪ من الطاقة الشبكية إلى العجلات. تقوم المركبات التي تعمل بالبنزين التقليدي بتحويل حوالي 17-21٪. [77]

الشحن [ تحرير ]

قدرة الشبكة [ عدل ]

إذا كانت جميع مركبات الطرق تقريبًا تعمل بالكهرباء ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الطلب العالمي على الكهرباء بنسبة تصل إلى 25٪ بحلول عام 2050 مقارنة بعام 2020. [78] ومع ذلك ، فإن إجمالي استهلاك الطاقة والانبعاثات سينخفض بسبب ارتفاع كفاءة المركبات الكهربائية على مدار الدورة بأكملها ، و انخفاض الطاقة اللازمة لتنقية الوقود الأحفوري.

محطات الشحن [ عدل ]

محطات شحن السيارات الكهربائية:

محطة الشحن ، والمعروفة أيضًا باسم نقطة الشحن أو معدات إمداد المركبات الكهربائية (EVSE) ، هي قطعة من المعدات التي توفر الطاقة الكهربائية لشحن السيارات الكهربائية (بما في ذلك السيارات الكهربائية والشاحنات الكهربائية والحافلات الكهربائية والمركبات الكهربائية المجاورة ، والمكونات الهجينة ).

هناك نوعان رئيسيان: محطات شحن التيار المتردد ومحطات شحن التيار المستمر. لا يمكن شحن البطاريات إلا بالتيار الكهربائي المباشر (DC) ، بينما يتم توصيل معظم الكهرباء من شبكة الطاقة كتيار متناوب(AC). لهذا السبب ، تحتوي معظم السيارات الكهربائية على محول تيار متردد إلى تيار مستمر ، يُعرف باسم "الشاحن الموجود على متن الطائرة". في محطة شحن التيار المتردد ، يتم توفير طاقة التيار المتردد من الشبكة إلى هذا الشاحن الموجود على اللوحة ، والذي ينتج طاقة التيار المستمر لشحن البطارية. تسهل شواحن التيار المستمر شحن الطاقة الأعلى (الذي يتطلب محولات أكبر بكثير من التيار المتردد إلى التيار المستمر) عن طريق بناء المحول في محطة الشحن بدلاً من السيارة لتجنب قيود الحجم والوزن. تزود المحطة بعد ذلك طاقة التيار المستمر للمركبة مباشرة ، متجاوزة المحول الموجود على متن الطائرة. يمكن أن تقبل معظم موديلات السيارات الكهربائية كلاً من طاقة التيار المتردد والتيار المستمر.

توفر محطات الشحن موصلات تتوافق مع مجموعة متنوعة من المعايير الدولية. عادةً ما يتم تجهيز محطات الشحن بالتيار المستمر بموصلات متعددة لتكون قادرة على شحن مجموعة متنوعة من المركبات التي تستخدم المعايير المنافسة.

توجد محطات الشحن العامة عادةً على جانب الشارع أو في مراكز التسوق بالتجزئة والمرافق الحكومية وأماكن وقوف السيارات الأخرى. توجد محطات الشحن الخاصة عادةً في المساكن وأماكن العمل والفنادق.

تبديل البطاري

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2Bya0WHYRwqg%2Bt6GGyEYUWKzO4S_JOVjYfCoK8mSeksbJdQ%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment