……….…..

>>>
























Wednesday, February 22, 2023

الاعتبارات البيئية

المستقبل [ تحرير ]

ريماك كونسبت وان ، سيارة كهربائية خارقة ، منذ عام 2013. من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.8 ثانية ، بإجمالي قدرة 800 كيلوواط (1073 حصان).

أنتج جائحة COVID-19 مقترحات لتغيير جذري في تنظيم المدينة ، مثل بيان إعادة تنظيم المدينة بعد COVID-19 ، الذي نُشر في برشلونة ووقع عليه 160 أكاديميًا و 300 مهندس معماري ، وهو أمر بالغ الأهمية تجاه يعتبر النقل على أساس السيارة الكهربائية الخاصة حلاً زائفاً. [125] [126] [127]

التصور العام [ عدل ]

وجد مسح أوروبي يعتمد على المناخ أنه اعتبارًا من عام 2022 ، 39٪ من المواطنين الأوروبيين يميلون إلى تفضيل المركبات الهجينة ، بينما يفضل 33٪ مركبات البنزين أو الديزل. أقل أنواع السيارات تفضيلاً هي السيارات الكهربائية ، ويفضلها 28٪ من الأوروبيين. [128] 44٪ من مشتري السيارات الصينيين هم الأكثر احتمالا لشراء سيارة كهربائية ، في حين أن 38٪ من الأمريكيين سيختارون السيارة الهجينة ، و 33٪ يفضلون البنزين أو الديزل ، بينما 29٪ فقط سيختارون السيارات الكهربائية. [128]

الاعتبارات البيئية [ عدل ]

تعتمد بطاريات السيارات بشكل كبير على صناعة تعدين المعادن الأرضية النادرة مثل الكوبالت والنيكل والنحاس . [129] [130] وفقًا لدراسة أجريت عام 2018 ، ستحتاج إمدادات المعادن المستخرجة إلى زيادة 87000٪ بحلول عام 2060 عالميًا للانتقال إلى المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات. تُستخدم المعادن الأرضية النادرة ( النيوديميوم والديسبروسيوم ) والمعادن الأخرى المستخرجة (النحاس والنيكل والحديد) بواسطة محركات المركبات الكهربائية ، بينما تستخدم البطاريات الليثيوم والكوبالت والمنغنيز. [131] [130]

طريقة بديلة للحصول على المواد الأساسية للبطاريات التي تتداولها السلطة الدولية لقاع البحار وهي التعدين في أعماق البحار لهذه المعادن. [132]

بطاريات محسنة [ عدل ]

إن التطورات في بطاريات الليثيوم أيون ، التي كانت مدفوعة في البداية بصناعة الإلكترونيات ذات الاستخدام الشخصي ، تسمح للمركبات الكهربائية كاملة الحجم والقادرة على الطرق السريعة بالسفر تقريبًا بشحنة واحدة مثل السيارات التقليدية التي تسير على خزان واحد من البنزين. تم جعل بطاريات الليثيوم آمنة ، ويمكن إعادة شحنها في دقائق بدلاً من ساعات (انظر وقت إعادة الشحن ) ، وهي الآن تدوم لفترة أطول من السيارة العادية (انظر العمر الافتراضي ). تتناقص تكلفة إنتاج بطاريات الليثيوم أيون الأخف وزناً وذات السعة العالية تدريجياً مع نضوج التكنولوجيا وزيادة أحجام الإنتاج. [133] [134]

يعمل العديد من الشركات والباحثين أيضًا على تقنيات بطاريات جديدة ، بما في ذلك بطاريات الحالة الصلبة [135] والتقنيات البديلة. [136]

إدارة البطارية والتخزين الوسيط [ عدل ]


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2Byb%3DkJNiCR%3D95D4k9aXD%2BsW39YH-LXFyAwQWP%3D-rn0nfpQ%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment