……….…..

>>>
























Saturday, February 18, 2023

الطاقة والمحركات

الطاقة والمحركات [ عدل ]

تستخدم ترولي باص سلكين علويين لتوفير التيار الكهربائي والعودة إلى مصدر الطاقة.
Hess Swisstrolley 3 في سانت غالن

تعمل معظم أنظمة النقل الكهربائي الكبيرة بواسطة مصادر ثابتة للكهرباء متصلة مباشرة بالمركبات من خلال الأسلاك. يسمح الجر الكهربائي باستخدام الكبح المتجدد ، حيث تُستخدم المحركات كمكابح وتصبح مولدات تحول حركة القطار ، عادةً ، إلى طاقة كهربائية يتم إعادتها بعد ذلك إلى الخطوط. هذا النظام مفيد بشكل خاص في العمليات الجبلية ، حيث يمكن للمركبات الهابطة إنتاج جزء كبير من الطاقة المطلوبة للصعود. هذا النظام التجديدي قابل للتطبيق فقط إذا كان النظام كبيرًا بما يكفي للاستفادة من الطاقة التي تولدها المركبات الهابطة.

في الأنظمة المذكورة أعلاه ، يتم توفير الحركة بواسطة محرك كهربائي دوار . ومع ذلك ، من الممكن "فتح" المحرك للقيادة مباشرة ضد مسار خاص مطابق. تُستخدم هذه المحركات الخطية في قطارات مغناطيسية تطفو فوق القضبان مدعومة برفع مغناطيسي . وهذا يسمح بعدم وجود مقاومة دوران للسيارة تقريبًا وعدم وجود تآكل ميكانيكي للقطار أو الجنزير. بالإضافة إلى أنظمة التحكم عالية الأداء المطلوبة ، يصبح تبديل المسارات وانحنائها أمرًا صعبًا مع المحركات الخطية ، والتي اقتصرت عملياتها حتى الآن على خدمات عالية السرعة من نقطة إلى نقطة.

السجلات [ تحرير ]

  • سجل سرعة الأرض الكهربائية 353 ميلاً في الساعة (568 كم / ساعة). [70]
  • سجل مسافة السيارة الكهربائية 1725 ميلاً (2776 كم) في 24 ساعة بواسطة بيورن نيلاند . [71]
  • أكبر مسافة بالسيارة الكهربائية ، شحنة واحدة 999.5 ميل (1608.5 كم). [72]
  • دراجة نارية كهربائية: 1،070 ميل (1،720 كم) أقل من 24 ساعة. ميشيل فون تيل على هارلي. [73]
  • رحلة كهربائية: 439.5 ميل (707.3 كم) بدون شحن. [74]

خصائص 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2BybHBVKyPSDcDCCRdB8B4_CGE8VBUg0ABgAbgsmjx%3D9O1A%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment