……….…..

>>>
























Saturday, February 18, 2023

مصادر الطاقة

خصائص [ تحرير ]

مكونات [ تحرير ]

يختلف نوع البطارية ونوع محرك الجر وتصميم وحدة التحكم في المحرك وفقًا للحجم والقوة والتطبيق المقترح ، والذي يمكن أن يكون صغيرًا مثل عربة التسوق الآلية أو الكرسي المتحرك ، من خلال دواسات القدم والدراجات النارية والدراجات البخارية الكهربائية والمركبات الكهربائية المجاورة ، شاحنات الرافعات الشوكية الصناعية وتتضمن العديد من المركبات الهجينة.

مصادر الطاقة [ عدل ]

تعد المركبات الكهربائية أكثر كفاءة من مركبات الوقود الأحفوري ولديها القليل من الانبعاثات المباشرة. في الوقت نفسه ، يعتمدون على الطاقة الكهربائية التي يتم توفيرها بشكل عام من خلال مجموعة من محطات الوقود غير الأحفوري ومحطات الوقود الأحفوري. وبالتالي ، يمكن جعل المركبات الكهربائية أقل تلويثًا بشكل عام عن طريق تعديل مصدر الكهرباء. في بعض المناطق ، يمكن للأشخاص أن يطلبوا من المرافق توفير الكهرباء من الطاقة المتجددة.

تستغرق معايير كفاءة المركبات التي تعمل بالوقود الأحفوري والتلوث سنوات حتى يتم التصفية من خلال أسطول مركبات الدولة. تعتمد معايير الكفاءة والتلوث الجديدة على شراء مركبات جديدة ، غالبًا مع وصول المركبات الحالية الموجودة بالفعل على الطريق إلى نهاية عمرها الافتراضي. فقط عدد قليل من الدول حددت سن التقاعد للمركبات القديمة ، مثل اليابان أو سنغافورة ، مما اضطر للتحديث الدوري لجميع المركبات الموجودة بالفعل على الطريق.

بطاريات [ عدل ]

نماذج بطارية ليثيوم أيون بوليمر . توفر خلايا Li-poly الأحدث ما يصل إلى 130 واط / كجم وتستمر خلال آلاف دورات الشحن.

بطارية السيارة الكهربائية (EVB) بالإضافة إلى أنظمة بطارية الجر المستخدمة في المركبات الصناعية (أو الترفيهية) ، هي بطاريات تستخدم لتشغيل نظام الدفع الخاص بمركبة كهربائية تعمل بالبطارية (BEVs). هذه البطاريات عادة ما تكون بطارية ثانوية (قابلة لإعادة الشحن) ، وعادة ما تكون بطاريات ليثيوم أيون. تُستخدم بطاريات الجر ، المصممة خصيصًا بسعة أمبير عالية ، في الرافعات الشوكية ، وعربات الغولف الكهربائية ، وأجهزة غسل أرضية الركوب ، والدراجات النارية الكهربائية ، والسيارات الكهربائية ، والشاحنات ، والشاحنات الصغيرة ، وغيرها من المركبات الكهربائية. [75] [76]

الكفاءة [ عدل ]

تقوم المركبات الكهربائية بتحويل ما يزيد عن 59-62٪ من الطاقة الشبكية إلى العجلات. تقوم المركبات التي تعمل بالبنزين التقليدي بتحويل حوالي 17-21٪. [77]


--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByZy5N1%3DK632FgcWkJz6mV4%3D%2B2vdFsFuwnRhYcujoesRbQ%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment